عن المؤسسة

رؤيتنا:

دعم المشاريع الغذائية الصغيرة للشباب السعودي والتي تؤمن دخلاً رئيسياً أو ثانوياً لهم، مما يساهم بشكل ملحوظ في رفع مستوى معيشتهم بالاعتماد على أنفسهم.

وكيل معتمد من مؤسسة روكيت مان الأمريكية:

في الوقت الذي يتجه فيه الجميع إلى دول آسيا للحصول على المنتجات بأسعار أرخص، اتجهنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على الجودة الاستثنائية في المنتجات التي نستوردها إلى أسواق المملكة والخليج.

منذ التأسيس كانت جودة المنتجات هي النهج الأبرز الذي تم اعتماده من قبل مجلس إدارة مؤسسة منارة الغذاء، هذه السياسة أتت من حرصنا الكبير على احترام الذات الانسانية وغذائها والذي يجب أن يقدم اعتماداً على أرفع المنتجات من حيث النوعية والمواد الأولية المصنعة لها. حرصنا على الابتعاد كل البعد عن اعتماد منتجات تُصنع من مواد أولية رخيصة قد تؤدي إلى أمراض جدية وخطيرة.

وكنتيجة لهذه السياسة الإدارية فقد حصلنا على شهادة موزع معتمد من مؤسسة روكيت مان الأمريكية، وبذلك أصبحنا الوكيل المعتمد لهذه المؤسسة في أسواق المملكة والخليج العربي في 4 يوليو 2013.

مؤسسة منارة الغذاء

من نحن ؟

_

تأسست مؤسسة منارة الغذاء في قلب المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض. لتجلب حلولاً ذكية تساهم في تقديم الغذاء بكفاءة عالية، فاتجهت المؤسسة إلى الحصول على وكالة مؤسسة روكيت مان الأمريكية والتي تمتاز منتجاتها بالكفاءة العالية والصناعة الممتازة التي تختلف عن مثيلاتها المصنعة في البلدان الأخرى.

تحاول مؤسسة منارة الغذاء توليد فرص عمل للشباب السعودي والقيام على الدوام بواجباتها تجاه المجتمع. من خلال استثمار فكرة تقديم المشروبات والأطعمة الخفيقة إلى التجمعات السكانية في مناطق مختلفة مثل المباريات الرياضية والملاعب، الحدائق والمنتزهات العامة، الحج والعمرة وجميع التجمعات البشرية الأخرى.

كما تقدم مؤسسة منارة الغذاء حلولاً مبتكرة من الناحية الفنية والتسويقية لتحقيق المنفعة الحقيقية لشريحة الشباب، معتمدةً على دراسة الجدوى الاقتصادية وتقديم الاستشارات حول أفضل الأماكن والأسواق والتجمعات التي تساعد في تحقيق مستوى ممتاز من الأرباح.

مهمتنا:

جلب أفضل الأدوات والمعدات القادرة على حفظ السوائل والحفاظ على حرارتها أو برودتها بالإضافة إلى حافظات الطعام العصرية سهلة الحمل.

أهدافنا:

  • أن نصبح المؤسسة الرائدة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي في مجال تقديم التقنيات الخاصة بتقديم الغذاء في المناسبات والفعاليات الوطنية والاجتماعية والرياضية المختلفة.
  • تسويق منتجاتنا من ناحية المنتج وناحية الأفكار في دول الخليج العربي للقيام بتغطية المناسبات القادمة مثل دورة الألعاب الأولمبية وكأس العالم في قطر، ومعرض اكسبو العالمي في دولة الامارات العربية المتحدة، دبي.
  • التطوير والتحديث وتوسيع قاعدة المنتجات التي نسوقها في أسواق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.
  • تحقيق الانتشار النوعي والكمي مع المحافظة على الكفاءة والجودة التي تميز مسيرتنا المهنية.